الرئيسية / الرياضة / بعد عام كامل على دكة البدلاء في برشلونة.. باكو ألكاسير يحطم أرقام في الدوري الألماني

بعد عام كامل على دكة البدلاء في برشلونة.. باكو ألكاسير يحطم أرقام في الدوري الألماني

بعد عام كامل على دكة البدلاء في برشلونة.. باكو ألكاسير يحطم أرقام في الدوري الألماني

المركز الاعلامي العام – عبد الله السعد

استطاع لاعب دورتموند الألماني “باكو الكاسير” تحقيق رقم قياسي في الدوري الألماني لكرة القدم، بعد تسجيله لهدفين يوم أمس، ليصبح أول لاعب يسجل 10 أهداف بعد الدقيقة 80 في موسم واحد ضمن الدوري الألماني.

وكسر باكو الرقم القياسي المسجل بإسم نجم بايرن ميونخ السابق “رومينيجه” الذي أحرز 9 أهداف في موسم واحد، حيث قاد باكو ناديه “دورتموند” اليوم لصدارة الدوري الألماني بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 90، ليعزز فارق الأهداف ويسجل الهدف الثاني بعد 4 دقائق ويكسب فوز فريقه وصدارت ترتيب هدافي الدوري.

وكان الكاسير قد انتقل إلى صفوف نادي دورتموند قادما من نادي برشلونة على سبيل الإعارة، بعد جلوسه لعام كامل على دكة البدلاء في النادي الكتلوني، ليفعل بعدها النادي الالماني حق لشراء في عقد اللاعب ويوقع معه بعقد يمتد حتى عام 2023 براتب سنوي يبلغ 8 مليون يورو سنوياً، ليحتل المركز الثالث بقائمة الأعلى أجراً ضمن صفوف النادي الألماني بعد ماركو ريوس وماريو جوتزه.

الكاسير ضد فولفسبورغ

ويذكر أن بوروسيا لعب ٢٧ جولة، ليتربع على عرش صدارة الدوري برصيد 63 نقطة، يلاحقه بايرن ميونخ في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بعد تعادله الأخير مع نادي فرايبورغ بهدف لمثله.

فيما ستشهد الجولة المقبلة من البوندسليغا مباراة القمة بين بروسيا دورتموند والعملاق البافاري بايرن ميونخ مناسفة قوية من الفريقين لصدارة الدوري.

شاهد أيضاً

بالصور : بدء بطولة الشهيد “وسيم العدل” لكرة القدم في الشمال المحرر

بالصورة : بدء بطولة الشهيد “وسيم العدل” لكرة القدم في الشمال المحرر بمشاركة عدة فرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − 4 =