عاجل

ما علاقة ترامب وحنان بمحطات الوقود في حلب؟

ما علاقة ترامب وحنان بمحطات الوقود في حلب؟

المركز الاعلامي العام – أحمد إسلام

تداولت صفحات موالية للنظام عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لحفل غنائي ضمن طوابير الانتظار في كازية الشياح وسط مدينة حلب.

ويظهر التسجيل وجود المطرب “مجد العلي” وقيامه بالغناء للمدنيين المتواجدين ضمن طوابير الانتظار بكلمات من السخرية، وجهها للرئيس الأميركي “دونالد ترامب”.

وسبق أن ظهر في وقتٍ سابقٍ تسجيلاً أخر لفرقة عراضة شامية بدمشق على أوتوستراد المزة أمام محطة الجلاء، أثناء قيامها بالرقص بغية تحويل المأساة إلى كوميديا وعدم ضجر المدنيين المنتظرين دورهم الحصول على مادة البنزين.

موجات من السخرية تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار عدة صور، تظهر إحداها شبان يلعبون الشدة، وآخرون يقومون بدفع شرطي مرور على دراجته النارية الفارغة من البنزين.

كما اضطر مدنيون لاستخدام “الحمير” والدراجات الهوائية للتنقل في دمشق، بسبب عدم توفر مادة البنزين في سياراتهم.

ويأتي ذلك بعد انتظار دام عدة أيام ضمن طوابير لها بداية وليس لها نهاية، أمام محطات الوقود الفارغة وعجز النظام عن إيجاد الحلول اللازمة للخروج من أزمته الاقتصادية المستمرة منذ عدة أشهر، والتي أسفرت عن توجيه الانتقادات له من قبل موالين مقربين من رأس النظام بشار الأسد.

يذكر أن أحد أقرباء بشار الأسد، ظهر سابقاً في شريط مصور، شتم من خلاله السوريين المطالبين الحكومة بحل الأزمة الاقتصادية، وخيرهم بين الصبر على معاناتهم أو تسليم مناطقهم لـ “الإرهابين” وفقاً لوصفه.

عن Husam Hezaber

Syrian journalist based in Gaziantep Turkey MMC Editor and Public Relation Manager

شاهد أيضاً

تصريحات وزير خارجية النظام السوري “فيصل المقداد”

تصريحات وزير خارجية النظام السوري  “فيصل المقداد”  المقداد || ندعم العملية العسكرية الروسية لحماية الدونباس  …