عاجل

كسر الخطوط الأمامية لقوات النظام على جبهات حلب

المركز الإعلامي العام _ أحمد إسلام

شنت الفصائل الثورية عملاً عسكرياً على مواقع قوات النظام والميليشيات الإيرانية في مدينة حلب، سبقها انفجار عربتان مفخختان غربي المدينة.

حيث أعلنت الفصائل العسكرية اليوم السبت، بدء عمل عسكري جديد على مدينة حلب، استهدفت مواقع قوات النظام والميليشيات الإيرانية داخل جمعية الزهراء بـ ثلاثة عربات مفخخة مسيرة وتمهيد مكثف تبعه دخول الاقتحاميين وكسر الخطوط الأمامية والدفاعية من الجهة الغربية للمدينة.

بدورها أعلنت الفصائل عن توغل عناصرها في عدة نقاط وتحرير كلاً من “جامع الرسول الأعظم ودوار المالية” وعدد من الأبنية السكنية التي تتحصن بها الميليشيات في منطقة جمعية الزهراء، واغتنام 4 دبابات وعدة عربات عسكرية ومقتل عدد من عناصر الفرقة الرابعة والميليشيات الإيرانية.

وأكدت الجبهة الوطنية للتحرير تدمير سيارة زيل محملة بالذخيرة وسيارتين من نوع بيك أب محملتان بالعناصر إثر استهداف اجمع اَليات النظام والميليشيات الإيرانية بصاروخ مضاد للدروع على محور خان طومان في ريف حلب الجنوبي.

علماً أن فصائل الجيش الحر أعلنت صباح اليوم السبت عن عملية نوعية تحت مسمى معركة “العزم الموقد” استهدفت مناطق لقوات النظام وميليشياته على محور مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

عن احمد اسلام

مصور وصحفي سوري

شاهد أيضاً

توجه المئات من أبناء العشائر المقاتلين بعتادهم إلى “خيمة الحرب” في بلدة ذيبان بـ دير_الزور استعداداً لمعارك ضد  قسد

توجه المئات من أبناء العشائر المقاتلين بعتادهم إلى “خيمة الحرب” في بلدة ذيبان بـ دير_الزور …