عاجل

الولايات المتحدة الأمريكية تحارب نظام الأسد بالصراصير!!

الولايات المتحدة الأمريكية تحارب نظام الأسد بالصراصير!!

المركز الاعلامي العام

روجت صفحات موالية وشخصيات إعلامية تابعة لنظام الأسد، رواية مضحكة جديدة عن أسباب إنتشار الصراصير في مناطق النظام، محملة الولايات المتحدة الأمريكية السبب.

حيث ذكرت الصفحات أن طائرات أميركية أنزلت ملايين الصراصير في مناطق الحسكة والبادية و رأس العين، للقضاء على محصول القمح الاستراتيجي في سوريا.

كما وكتب الإعلامي الموالي لنظام الأسد “علي صارم” على حسابه الفيس بوك ” قام الطيران الأمريكي ليلاً بإنزال (ملايين) من يرقة الجراد وعلى مناطق الشمال من الحسكه ويرقات مجهوله شرق الرقه وفي قلب الباديه ومناطق راس العين _ناحية ابوراسين .قرى العرادة _الأبراهيميه _العاليه _كسرى _تل ذياب _مشيرفه_الأسديه _ظهر العرب _الخزنه والعديد من القرى الحدوديه المتاخمه للحدود التركية ..”

وأضاف أيضا “هذا العمل مشابه لما فعلوا سابقه بربيع العام الفائت بالرقه حيث قام الخبراء الأمريكيين بزرع آفه جديده للقطن حيث قضت على بنسبه ٧٥ % وهي دودة اللوز الشوكيه الأمريكيه …موجوده بإمريكا تعمل هذه الفراشه صغيرة الحجم على أختراق الثمره والقضاء عليها”.

يذكر أن آلاف الصراصير والحشرات هاجمت مناطق سيطرة النظام السوري في مناطق متفرقة من محافظتي حمص وحماة.

وقد تداولت مواقع وصفحات موالية للنظام صوراً تظهر انتشارها في منازل الأهالي والمشافي والدوائر الرسمية، إضافةً إلى الشوارع والساحات العامة، وسط غياب كامل للنظام السوري ومؤسساته الخدمية.

عن Husam Hezaber

Syrian journalist based in Gaziantep Turkey MMC Editor and Public Relation Manager

شاهد أيضاً

تصريحات وزير خارجية النظام السوري “فيصل المقداد”

تصريحات وزير خارجية النظام السوري  “فيصل المقداد”  المقداد || ندعم العملية العسكرية الروسية لحماية الدونباس  …